كل عام وانتم بخير
وأهلاً وسهلاً بكم
في ملتقى ابداع ابناء قبيلة البصالي
يسعدنا انضمامكم الى كوكبة أعضاء المنتدى
اذا لم تكن مشتركا معنا ... يسعدنا تسجيلك الان
واذا كنت عضواً ... شاركنا ولو بردعلى موضوع
لاتقرأ وترحل ... سجل حضورك معنا واثبت وجودك فلا خير في كاتم العلم


ملتقى ابناء البصالي
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلميوزيك ارتدخول
لا تقراء وترحل فلا خير في كاتم علم شارك الاخرون باراءك واقتراحاتك ومشاركاتك لتفيد وتستفيد

شاطر | 
 

 مع الاعتذار

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد صلاح حادي
المدير العام للمنتدى
المدير العام للمنتدى


الاسم : محمد صلاح حادي محمد بدري
ذكر الدولة / المدينة : السودان / الخرطوم
تاريخ التسجيل : 26/06/2008
الوظيفة : مهندس كمبيوتر
الابراج : الميزان عدد الرسائل : 173
العمر : 45
نقاط : 18380

مُساهمةموضوع: مع الاعتذار   الثلاثاء مايو 19, 2009 7:14 pm

غالبا ما نقول عن من يجري خلف شهواته بانه
ذو شهوة حيوانية

ونقول عن من يظلم الاخرين
وينتهك الحقوق
بانه عايش على نهج شريعة الغاب او الغابة..

لذلك اعتذر الى كل الحيوانات عن تلك الاهانه ...
لماذا ؟؟؟؟؟
لأن الحيوان
لا يُثَار جنسيا الا في موسم التزاوج
من مرتين الى ست مرات في السنه،
بينما الانسان يُثَار يومياً لاهتزاز اللحم
من تحت التوب
او
من تحت اسكيرت
او
من بين فتحات ازرار البلوزة

الحيوان يثار بهدف التكاثر
اما الانسان
فاخر اهدافه التكاثر والحلال..

لم نسمع يوما عن حيوان
اعتدى على حيوان اخر اصغر منه سنا
بينما سمعنا عن انسان
((اغتصب براءة طفلة))!!!!

لم نسمع عن فيل اكل مال اليتيم..

لم نسمع عن
تمساح يشرب الخمر
فيصبح مسخرة
او
يرتكب جريمة
او
يعمل حادث
او
يتعاطى المخدرات
وتضيع كرامته ويموت بجرعة زائده

لم نسمع عن عنزه
اظهرت مفاتنها في كليب غنائي مبتذل
ويسيل لعاب ذكور القرود عليها من فرط الشهوة


لم نسمع عن سنجاب ارهابي

لم نسمع عن
حـمـــــار
مسك منصب قيادي
وتحكم بمصائر العباد

لم نسمع عن
ملك الغابة الاسد
وقد خان موطنه
وسلمه بيده للغريب يخربه ويستغله

كل الاحترام للحيوان
الذي لا يملك عقلا ومع ذلك
لم يخرق قانون الطبيعة

وكل الشفقة على الانسان
الذي يملك عقلا
لا يستغله الا
بظلم نفسه والاخرين
ويخرق به قانون الضمير والفطره السماوية

كل الاحترام
للحيوانات التى تسبح لله
ولكننا لا نفقه تسبيحها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرة الياسمين
مشرفة منتدى النواعم
مشرفة منتدى النواعم


الاسم : زهرة الياسمين
انثى الدولة / المدينة : فلسطين
تاريخ التسجيل : 10/06/2009
الوظيفة : ربة بيت
الابراج : العذراء عدد الرسائل : 53
العمر : 41
نقاط : 16121

مُساهمةموضوع: رد: مع الاعتذار   السبت أغسطس 01, 2009 10:16 am

بسم الله الرحمن الرحيم

شكرا على هل الموضوع

موضوع جيد طرح بناء ولكن الله ميز الانسان عن الحيوان ان وهب له نعمة العقل متل ما بيقول المثل العربى

العقل زينه هناك من البشر مايستغله فى طاعة الله وخدمة االانسانيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جميل الروح
عضو جديد
عضو جديد


الاسم : جميل الروح
ذكر الدولة / المدينة : بيروت
تاريخ التسجيل : 26/07/2009
الوظيفة : موبيليا
الابراج : العقرب عدد الرسائل : 16
العمر : 32
نقاط : 15692

مُساهمةموضوع: رد: مع الاعتذار   الثلاثاء أغسطس 11, 2009 10:41 pm

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
شكرا على هذا الموضوع وادام الله كل خير ببني البشر الذي يتميز عن الانسان بالعقل
الانسان حيوان ناطق
للتذكير فقط
مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابوبكر عوض نور



الاسم : ابوبكر عوض نور
ذكر الدولة / المدينة : السودان_حلفا الجديده
تاريخ التسجيل : 05/10/2009
الوظيفة : اعمال حره
الابراج : الجدي عدد الرسائل : 2
العمر : 30
نقاط : 15307

مُساهمةموضوع: رد: مع الاعتذار   الجمعة أكتوبر 16, 2009 4:22 pm

رائع حاجه تفيد يا هندسه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرة الياسمين
مشرفة منتدى النواعم
مشرفة منتدى النواعم


الاسم : زهرة الياسمين
انثى الدولة / المدينة : فلسطين
تاريخ التسجيل : 10/06/2009
الوظيفة : ربة بيت
الابراج : العذراء عدد الرسائل : 53
العمر : 41
نقاط : 16121

مُساهمةموضوع: رد: مع الاعتذار   الجمعة أكتوبر 16, 2009 5:02 pm

مشكور اخي العزيز

اعطينا انت الى مفيد

منكم نستفيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مع الاعتذار
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قائمة المنتديات :: منتدى شبابيات-
انتقل الى: